سلاح النجمة كيت هدسون في القضاء على التوتر

سلاح النجمة كيت هدسون في القضاء على التوتر


kate hudson

كيت هدسون تلقي أسباب توترها بعيداً.
تتخذ الممثلة الشابة كيت هدسون من الحياكة أسلوباً للاسترخاء. نمط الحياة الصحي الذي تعتمده هدسون طيلة عمرها والذي منحها الراحة والسعادة ومع أنها تحب أن تبقى نشيطة وأن تأكل بطريقة صحية فهذا لا يعني انها لا تؤمن بأن المرء يحتاج الى فترة من الراحة دائماً.
تكشف كيت في كتابها " سعيدة جداً: طرق صحية لتحبي جسدك" أن طريقتها المفضلة للاسترخاء هي هواية أخذتها عن أمها غولدي هاون.

وقد صرحت في أقوال لها أخذت من مجلة بيبول" أنا أحب الحياكة, لقد علمتني امي اياها مذ كنت صغيرة ولا تزال هذه طريقتي بالاسترخاء.


kate hudson


تؤمن هدسون بأنه لابد منأن يخصص كل منا وقت له يفعل به ما يحلو له. فلا تتوقف الراحة على أن تظهر بشكل جيد بل الشعور الداخلي بالراحة يشكل نفس الأهمية. وأضافت: "السعادة هي جسد وذهن صحيين, فقد تحصلي على جسم رائع ولكنك قد لا تشعرين بالسعادة لأن ما يشغل بالك هو مظهرك فقط"
وكنجمة فإنها تتعرض للكثير من التوتر وضغط العمل وهي تتخلص من ذلك بالتأمل لتحافظ على صفاء ذهنها.


kate hudson


وأضافت:" هذا لا يعني أنني مجنونة, إننا في عصر السرعة فلا مفر من التكنلوجيا,الى جانب التوتر العاطفي المستمر الذي نتعرض له, لذلك من الصعب أن يبقى المرء في كامل تركيزه على الدوام".
" والآن وقد أضفت التامل على نمط حياتي فإنني فعلا اجد الأمور أسهل من قبل فإنني أركز بشكل أكبر في أمور حياتي عندما افقد السيطرة عليها, ولكن هذا لا يعني انني أمارسه بشكل يومي"

لم تخفي كيت حبها للرقص عندما سئلت عن التمارين التي تمارسها فوضحت أنك لا تحتاجي للتسجيل في احد النوادي المرتفعة الاسعار او في حصص الرقص لتحصلي على شكل الجسم الذي تريدين
تقول :" أن التمارين هي الحركات التي تجعلك تشعرين بالسعادة من الداخل عندما تقومين بها"

0 التعليقات:

إرسال تعليق

ا
Preview on Feedage: %D8%B2%D9%87%D8%B1%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%86%D8%B1%D8%AC%D8%B3 Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki
Add to Spoken to You